وأصبحت خالاً .. أهلاً عزام !

مشاعر لا أستطيع أن أعبر عنها بكلمات ..

أحببته منذ الوهلة الأولى :heart:

على الرغم أنني لا أحب المواليد تحت الستة أشهر ..

لكن عزام غير :angel:

الأثنين الماضي وُلد عزام ..

ابن أختي ..

عزام كخاله انهى شهوره التسع ودخل العاشر

وما زال لا يريد أن يخرج للحياة :ermm:

حتى بدأ القلق يساورنا ..

ولكنه الحمد لله خرج من بطن امه ..

ليستقبل حياته الجديدة ويعيشها في ظل أبويه :heart:

،

أصبحت مغرماً به ولا أستطيع أن أتحمل ساعتين بدون رؤيته ..

يكفيني منه النظر إلى وجهه حتى وهو نائم :heart:

هل هذه مشاعر كل من تسمى بـ ” خال ”  :biggrin:   ؟

،

اسأل الله تعالى أن يمد بعمره وعمر هذه المدونة :angel:

حتى يقرأ هذه التدوينة ويرد عليها :heart:

،

عزام فرحتنا بك كبيرة وأنا خالك :wub:

خلك ولد حبوب ومطيع لوالديك :wink:

ولا تزعج أمك بالليل :whistle:

،

اكتبوا رسائلكم ومشاعركم لعزام ..

سيقرأها يوماً ما ويستفيد منها ..

متفائل بذلك :cool:

انتظركم ..

،

عصام

مدونة جزيرة الكنز

468 ad

23 تعليق

  1. لبّى عزام يا ناااس ، واخيراً طلع ع الحيااه ، الله يجعله بار بوالدينه ، ويجعله امام الحرم ويبلغكم فيه يارب ()+ ، يالبّى الزمال يانااااسوووو ، الله يجعله بار بخاله يارب ويصير قدوته خاله ، موفق دكتور ..

  2. يا حظك وصرت خال والخال زي ما يقولوا والد

    بارك الله فيه ويارب يكبر بطاعة الله وينفع الأمة
    اللهم امين

  3. يارب يجعله مطيع لله ولوالديه

    يارب ارزقه العفاف والتقى والصلاح

    واجعله من الشباب الذي تفخر به الأمة الإسلامية
    امين يارب العالمين

  4. ألف مبروووك

    اسأل الله العلي القدير أن يصلحه ويرزقكم بره وفلاحه

    أتمنى أن نرى كتاباته عبر هذه المدونة بإذن الله

    عقبال مانفرح برؤية ابناءك :heart:

  5. ماشالله تبارك الله :$

    الله يصلحه ويجعله اقوى عزيمه ويطلع لخاله ويفتح مدونه هههههههه
    مشوارك طويل ياعصام هههههههه بتجيك ايام تنجن فيه

    الله يخليه لكم والحمدلله على سلامة ام عزام

  6. ماشاء الله تبارك الله

    كون إنّك ” خال” شعور يجنن
    وبتحس بالانتماء أكثر وبتتعبونه من كثر التبويس والتصوير والشيل لما تخربونه على امه :biggrin:
    وانك تطلب منه بترك الصياح هذي فيها نظر :tongue:

    الله يحفظه ويخليه لكم
    ويقر عيونكم وعيون والديه ببرّه وصلاحه وينبته نبات حسن ()

  7. ماشاء الله تبارك الله ..
    ألف مبروك ..
    أسأل الله أن يبارك فيه ..
    ويحفظه لوالديه :)

  8. عزااااااام :heart:
    يا روح امك و قرة عينها ان شاء الله :wub:
    ترا اليوم “سابعك” :heart: :biggrin: :tongue:
    ان شاء الله امك تحلق شعرك ع الصفر عشان مفيد و اتباع السنه :angel: :tongue:
    و العمر كله يا رب على الطاعة و بصحه و عافيه يا كريم :angel:
    هالله هالله بوالدينك و خاااالك
    حججه لا صار شايب :lol:
    اسمع كلامه و حبه اكثر و وسع صدره و اقتبس من ايجابياته :cheerful:
    و الله يوفقكم يا رب ان شاء الله ما نسمع عنكم الا كل خير :wub:

    و شسمه بننشدلك :blush:
    Check out this video on YouTube:

    http://www.youtube.com/watch?v=zQFPhtKZ8_c&feature=youtube_gdata_player

    و
     Check out this video on YouTube:

    http://www.youtube.com/watch?v=2zBEgmL4-nc&feature=youtube_gdata_player

  9. سبحان الله
    أنت لا تتحدث عن عزام.
    بل عن حكايتي أنا
    قبل أسابيع أصبحت خالا
    لأحلى طفلة
    أنجبتها أختي
    وشعوري كشعورك
    ألازمها طوال الوقت أقبلها ‘ أتأملها ‘ ألامسها
    مع أني لا أحب ( قطع اللحم )كما كنت أسميهم سابقا
    لكن كتكوتتنا الجميلة غيرت مفاهيمي.
    أهلا عزام
    وأهلا ريما
    وأهلا بكل خال وخالة جديدة .
    عقبال ما أصير أبو عما قريب >> تحمممست .

  10. مبروك ماجاكُم .. والله يجفظه لكمْ ويخليه
    ويقر عين امه وابوه فيه يارب ويوفقه لما يحب ويرضى‘ :heart:

  11. بارك الله فيه و لكم فيه و حفظه و رعاه و اتبته منبتا حسنا
    و كان ذرية صالحة بحول الله ، مبارك عصام ، العقبى لي … :cool:

  12. الله يبارك فيه ويجعله من مواليد السعادة

  13. هلاااا والله عزعززوم

    مبروك ياعصاام والحمد لله على سلامه خيتك
    يتربى بعزكم ان شا ء الله
    وجعله الله من موالييييد الصالحيين ياارب :)

    جعله يصيير امام مسسجد :happy:

  14. الله يخليه لكم و يمد بعمره .. أنا كمان بعد 3 أشهر سأصبح خالاً ، نعم أصغر خال ذو 18 عام ههههههههههه و لن أتحمل البعد عنه دقيقة واحدة :cheerful:

  15. أهلا عزام
    أطال الله في عمرك على طاعة الله
    وجعلك بارا بوالديك وبخالك
    ولا تنسى المثل الذي يقول ( الخال والد )

    حفظكم الله جميعا

  16. السلام عليكم ورحمة الله

    ارى أن شوقك لرؤيته سيزداد يوما بعد يوم وخاصة عندما تبدأ بعض الكلمات تنحدر من لسانه. شخصيا هذا ما يحدث لي مع ابنة اختي التي جعلتني اصبح خالا. فأنا لا استطيع ان اتجاوز ثلاثة ايام دون انظر الى وجهها البشوش واللعب معها.

    وقبل ان انسى اشكرك على هذه المدونة الرائعة اخوك حامد من فرنسا
    :smile:

  17. عالبركة … عالبركة …
    يتربى بعزّكم أن شاء الله …
    ونشوفه يجيك ويقولك : خالوا عصام … وين خالوا عدنان :cool:

  18. يا نااااااااااااااس مع اني ما عشت الاحساس ولا حعيشو قريب !!
    لكن فرحتني من فرحتكم والردود انعشت قلبي
    ما شاء الله على عزام دائما شاركنا تطوراته وطرائفه يا عصام :heart:
    حلو اسمه كمان ربي يحفظوو ويبارك فيه :kissing:

  19. هناء أحمد :
    آمين آمين يا رب ..
    شكراً هناء ..
    ،
    دانة مكة :
    اللهم آمين يا رب ..
    شكراً دانة مكة
    وإن شاء الله يقرأها عزام ويدعي لك

  20. بدر الشايع :
    الله يبارك فيك ..
    ههههههههه خلها تجي أمهم أول :blush:
    شكراً أبو لجين
    ،
    Manal :
    هههههههههههه إن شاء الله يفتح أحلى مدونة :$
    اللحين منجن عليه الدب ..
    آمين وربي يسلمك منال
    ،
    Latifah :
    هههههه من جد شعور رائع جداً ..
    أكيد ههههه أجل ولد أخت ببلاش !!
    آمين آمين ..
    ويحفظكم جميعاً …
    ،
    špАсә :
    آمين يا رب ..
    شكراً سبيس ..
    ،
    AlaaYou :
    هههههههههههههه جميلة رسالتك جداً :cool:
    وبيقرأ عزام بإذن واحد أحد ..
    وشكراً على الإهداء والكلام نيابة عن عزام لين يكبر ويشوفها :happy:

  21. المحقق :
    هههههههههههههه يا سلام :whistle:
    أهنيك حقيقة ..
    وعقبال ما تكون أب :cool:
    بالتوفيق أيها المحقق :angel:
    ،
    نوال العيسى :
    الله يبارك فيك ..
    آمين آمين ..
    ،
    عبد الحفيظ :
    الله يبارك فيك ..
    وعقبى لك يا عم :wink:
    ،
    عبد الرحمن المحيميد :
    آمين آمين ..
    ،

    الله يبارك فيك وتسلم والله .
    آمين يا رب

  22. عز الدين السيد :
    ههههه آمين ومبروك لك مقدماً ..
    ،
    أم خالد :
    هلا فيك ..
    أكيد ههههه
    شكراً لك ..
    ،
    حامد :
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أخوي حامد ..
    ههههه من جد الله يعين على البعد والوصال ..
    ممتن لك ..
    ،
    rssawee /
    الله يبارك فيك ..
    ههههههههه ان شاء الله :cool:
    ،
    نورا /
    إن شاء الله ابشري ..
    هههههه يمكن أحط له تصنيف لوحده :biggrin:
    ممتن جداً ..

  23. جربت رؤعة ان يكون لك خال يحميك
    وعلى قدر تنعمي بذاك الششعور
    على قدر ماافتقده الان واعتصر الما
    الف مرة ومرة لمرار فقده..
    اعرف تماما واشعر الان بما سيشعر به عزام تجاهك
    لذا لااملك الا ان اقؤل : حييت انت من ابن اختٍ ان كنت تشاهدني الان
    ولخالك اقؤل لله درّ شعورك ما أجمله ….
    اسال الله ان يحميكما من كل شر ومكروه وضرر
    وان يبعد عنكما هموم دنيا وعذاب آخره
    قؤلؤ امين

شرفني بتعليقك

:alien: :angel: :angry: :blink: :blush: :cheerful: :cool: :cwy: :devil: :dizzy: :ermm: :face: :getlost: :biggrin: :happy: :heart: :kissing: :lol: :ninja: :pinch: :pouty: :sad: :shocked: :sick: :sideways: :silly: :sleeping: :smile: :tongue: :unsure: :w00t: :wassat: :whistle: :wink: :wub: